القائمة الرئيسية

استشارة التوجيه الشخصي

استشارة توجيهة متخصصة تساعدك في ابتكار الحلول الجذرية للمشكلات التي تواجهك في جميع جوانب حياتك لتزيد من مستوى الانجاز المهني ومن ثم تحقيق رسالتك وغايتك.

يمكنك الحصول على هذه الاستشارة في الرياض وستكون مكتبية لتستطيع عرض مشكلتك بتفاصيل أكبر إن كنت تمتلك منتج أو خدمة تريد تطويرها أو حتى تريد تطوير نفسك وتوجه نفسك إلى الطريق الأمثل والأفضل في مرحلتك الحالية. 

سنساعدك من خلال عدة اختبارات وتقييمات متخصصة تمكننا من معرفة المشكلة من العمق وتقديم أفضل الخيارات والحلول لانهائها والبدء بالمرحلة الجديدة التي تطمح أن تصل إليها. 

 

* يتضمن التوجيه التالي: 

1- التعرف عليك وعلى مشكلتك بالتفصيل. 

2- تحديد المشاكل من الجذور. 

3- تقييم عجلة الحياة التفصيلي، الذي نستطيع من خلاله تحديد كل مشاكلك الحياتية التي تؤثر سلباً أو إيجاباً على جميع جوانب حياتك وبالتالي مشروعك أو وظيفتك.

4- تمرين متخصص نستطيع من خلاله تحديد شغفك والمجال الأفضل لك لتعمل به كوظيفة أو مشروع خاص. 

5- تحليل عام لشخصية العميل لندرس أفضل جوانبه وندمجها بتخصصه وخبراته.

6- اختبار رواد الأعمال لنقيس جاهزية وإمكانياته في إدارة المشروع.

7- وضع خطة عملية لتحديد مسارك بعد التوجيه تتضمن النقاط العملية التي تمت مناقشتها أثناء التوجيه.

كما ستحصل على ملف خاص يحتوي على جميع التمارين والاهداف المكتوبة اثناء التوجيه لتستطيع تلخيص كل ما ناقشناه سوياً.

 

* يمكنك الاطلاع على تعليقات العملاء السابقين وملاحظة الاستفادة التي تمكنوا من الحصول عليها من خلال التوجيه. 

 

* مدة التوجيه (60 دقيقة ويمكنك زيادتها عن طريق مواعيد الحجز أو المساعدة عبر المحادثة الفورية)

وإذا اردت الحصول على أي مساعدة في التسجيل أو زيادة وقت التوجيه أو أي استفسارات أخرى يمكنك الضغط على أيقونة المحادثة، نتشرف بخدمتك. 

* لا تنسى الاطلاع على الأكاديمية التي تحتوي على العديد من الدورات التي ستساعدك بشكل كبير في تطوير حياتك ومشروعك، تستطيع مشاهدتها من أي مكان بالعالم وفي أي وقت. 

 

🔔ملاحظة: يحصل العميل الذي يطلب هذا التوجيه على خصم خاص 15٪ على جميع خدماتنا في هذا الموقع. 

لا تتردد بالاستثمار بنفسك و بمشروعك

بالتوفيق وشكراً على ثقتكم بنا 

التقييمات

عميلة استشارة التوجيه المهني
25 أكتوبر 2020

"ربي و قلبي راضين عليكم " هههههه استمتعت جدا جدا بالوقت و الحوار استفدت كثييييييير ، فتحت عيني على جوانب مهمه و لقيت اجابات لاسئله كثير براسي حبيت روح أ. عادل فعلا ماشاء الله انسان الوقت معاه زي الذهب و قمة المتعه في الحديث كل شي حبيته في الاستشاره اعطى كل جانب حقه تماماً احس ابغى اكون طماعه اكثر وابي يكون الوقت اطول في كل جلسه 🙏🏻

عميلة استشارة التوجيه المهني
25 أكتوبر 2020

خلصت استشاره وجداا سعيده فيها😍😭💘💘💘💘 عطتني حافز وثقه أكبر استاذ عادل رهييييب جدا

عميلة استشارة التوجيه المهني
25 أكتوبر 2020

اشكر أستاذ عادل جزيل الشكر حقيقي وضحتلي اشياء كتير وسرت اعرف من فين وكيف ابدأ ، مره حبيت اسلوبو مسكلي هدف هدف ونصحني كيف احقق كل واحد فيها بأبسط وأسهل الطرق حلوه الاستشاره جدا خفيفه ولطيفه مره انبسطت وأعطاني طاقه وشجعني انا اكيد ححتاج استشاره تانيه وتالته وحتعلم منه الين اكل فيلي وأقول الحمدلله .. اتمنالكم جميعا التوفيق 🌷🌷✨😊

Eman alqarni
29 فبراير 2020

الاستشارة كانت جدا مفيدة بالنسبة لي كنت راح أتخذ قرار خاطئ وساعدني أ.عادل في العدول عنه، تأكدت اني ماشية في الطريق المناسب، اعطاني حلول للمشكلات الحالية وممتنه جدا لـه ع اعطائي حل للمشكلة الأساسية اللي كانت مأثره ع جوانب الحياة الأخرى مع اني كنت دايم افكر كيف أحلها بس ماطلعت معاي فكرة أ. عادل، سعيده وممتنه جدا.

Eman alqarni
16 مارس 2020

الاستشارة كانت مفيدة جدا ، ساعدتني على التأكد من انني في المسار الصحيح ووجهني أ.عادل بشكل جدا رائع ، قدرت أخذ قرار قاطع في شيء كنت متردده فيه ، و أخر شيء أ. عادل أعطاني حل لمشكلة كنت أشوفها بدون حل أبدا ، الله يسعدك ويرزقك ويحقق لك أهدافك

مانع محمد الصقري
09 يوليو 2020

ممتازة

Maha Alghanmi
28 يوليو 2020

عادل شغل لمبات في مخي طافية لها فترة طويلة، خلاني اطلع من عنده بخطة واضحة و بدآت في تنفيذها فورا