تقييمات ومراجعات المشتركين

Abdulaziz Masoud Al-Qahtani

كأول مرة احضر فيها دورة التخطيط الاستراتيجي احب اقول اني جداً استفدت واني جدا فخور بأني أشوف احد الاصدقاء اللي تشاركنا انا وياه نفس الشغف والبدايات رغم اختلاف الطرق والكيفيات فخور جدا جدا جدا بأني اشوف صديقي قاعد يفيد المجتمع ويكون شخص استفيد منه ويستفيد منه المجتمع .. تقبل شكري وامتناني صديقك عبدالعزيز (الفرنسي)

دانة ممدوح خليل

جميلة جداً ومفيدة يعطيك العافية أستاذ عادل .

نجاة عبده علي طوطيه

الدورة رائعة جزاك الله الجنة

وضحى

دوره مفيدددده جدا ومشجعه للعمل عن بعد

فيصل فهد

رائعه الدورة فعلا احس افكاري ترتبت شكراً عادل

SUMAIYA CHABLLOUT

مفيدة
47 من التعليقات