عروض الشهر الكريم على 19 دورة ستغير طريقة تفكيرك للأبد ‎‏
00 ثانية
00 دقيقة
00 ساعة
00 يوم

القائمة الرئيسية

أفضل 5 مواقع للعمل عن بعد

Sep 2020 08

في الأونة الأخيرة ظهر للعالم مصطلح جديد يدعى العمل عن بعد وزاد أهمية هذا المصطلح مع بداية الانتشار الواسع للانترنت وأصبح العمل عن بعد خياراً شائعاً ينافس العمل التقليدي كما أن للعمل عن بعد فوائد كثيرة ومن أهمها توفير الوقت والجهد وتقليل تكاليف النقل و الموصلات كما تتيح للعاملين المرونة والحرية في أداء أعمالهم وتعتبر أفضل وسيلة لزيادة الدخل. إذا كنت تسعى للدخول لعالم العمل عن بعد فهذا المقال سوف يساعدك من خلال عرض أفضل 5 مواقع للعمل عن بعد. 


fiverr

هي أحد أهم منصات العمل عن بعد والتي تقدم أكثر من 3 مليون خدمة بميزانية أقل سعر فيها مقابل الخدمة هي 5$ وتشمل العديد من الخدمات المميزة التي يوفرها أصحاب العمل والشركات مثل التصميم والبرمجة والترجمة والتسويق والفيديو ودعم العملاء والعديد من الخدمات الأخرى التي يتلقى الشخص الذي يعمل عن بعد مقابل تنفيذ الخدمة مبلغ من المال. 


Upwork

هي منصة يتواصل فيها أصحاب العمل مع العمال المستقلين للتعاون عن بعد ,وتعد أكبر منصة في سوق العمل الحر ومن أهم ما يميز هذه المنصة إمكانية كشف أصحاب العمل أو المستقلين المزيفين مما يضمن لك حقك بالإضافة لميزة إنشاء فرق عمل على الإنترنت يتم التنسيق بينها ودفع أجورها عبر موقع وبرنامج خاص بالمنصة.


PeoplePerHour

توفر هذه المنصة للشركات إمكانية الوصول إلى الآلاف من الخبراء العاملين لحسابهم الخاص في مئات المجالات المختلفة، وتعتمد فكرة العمل على الساعة أي الدفع عبر الساعة مثلاً لنفرض بأنك تعمل مترجم فهنا لا يهم عدد الملفات التي سيتم ترجمتها ولكن الوقت هو الأهم ومقابل الوقت الذي تقضيه في الترجمة تحصل على ثمن الخدمة التي تقدمها مقابل ساعة وقد تكون هنا المنافسة أصعب فأنت تحتاج إلى تطوير مهاراتك بشكل مستمر وتحدد أجراً معقولاً حتى تزيد احتمالية الحصول على وظيفة.


Linkedin

هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الإجتماعية ويستخدم كشبكة تواصل مهنية. كما أنه يدعم 24 لغة ويعتبر  طريقة فعالة لمساعدة الشركات في العثور على أفضل المستقلين للتواصل معهم كما أن فتح الحساب سهل ومجاني ويمكنك من خلاله التواصل مع زملاء العمل و كما يؤمن الموقع خاصية التوصية من أرباب العمل والزملاء.


Indeed

هو موقع متعلق بالتوظيف في جميع أنحاء العالم يقوم بنشر الوظائف. حيث يجمع الموقع قوائم الوظائف من آلاف مواقع الويب ويعتبر واحد من أفضل مواقع التوظيف عالمياً في الوقت الحالي ومن المزايا المثيرة للإعجاب في هذا الموقع أنه يسمح للمستخدم إمكانية تحميل سيرته الذاتية ومشاركتها بشكل مباشر مع أصحاب العمل.

لكل من يبحث ويسعى للعمل عن بعد يجب أن يتفحص المواقع التي تم ذكرها في المقال والعمل على تطوير مهاراته من أجل تنفيذ الخدمات لأصحاب العمل والإنطلاق في عالم العمل عن بعد. كما يمكنك التعرف على أساليب وطرق أكثر للبدء في العمل عن بعد من خلال دورة العمل عن بعد

احصل الآن على خصم لجميع خدماتنا من خلال استخدام كود cont3